Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
26/4/2017 - كلية طب الأسنان تجمع طاقمها التعليمي وطلابها في سباقها الثاني للجري برعاية و مشاركة رئيس الجامعة البروفسور أيوب

 

البروفسور زينون يسلّم رئيس الجامعة درعاً تقديرية

 

الطالبات الفائزات في سباق الـ5 كلم

 

البروفسور أيوب مشاركاً

فائزون في فئة فوق الـ40 سنة

المتوّجون يحيطون برئيس الجامعة والعميد وأساتذة ومنظمين

 

جمع سباق الجري السنوي الثاني الثاني الذي نظّمته كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية أساتذة وطلاباً ومتخرجين وموظفين، تقدّمهم رئيس الجامعة عميد الكلية السابق البروفسور فؤاد أيوب والعميد الحالي البروفسور طوني زينون.


وكان البروفسور أيوب وراء فكرة إطلاق المناسبة العام الماضي، لتصبح محطة سنوية تواكب إحتفالات عيد الجامعة، الذي يقام إحتفاله المركزي هذه السنة (العيد الـ66) في 4 أيار المقبل.

من السباق إلى جانب أهميته الرياضية والصحية، التآلف والتقارب والتعاون الذي تسجده الجامعة اللبنانية في محيطها عموماً، خصوصاً أنها ليست صرحاً أكاديمية فقط، بل تدخل في رسالتها أهداف إجتماعية وثقافية ورياضية وبيئية، تصهر الجميع.


وأقيم السباق في حرم مجمّع الرئيس رفيق الحريري الجامعي – الحدث، وتضمّن مسافتي الـ5 كلم والـ10 كلم، لفئتي دون الـ40 سنة وفوق الـ40 سنة.


وقد إستهل الإحتفال بالنشيد الوطني ونشيد الجامعة، ثم ألقى البروفسور أيوب كلمة، لينطلق بعدها المشاركون الذي قارب عددهم المئة مشاركة ومشارك.


وفي ما يلي أسماء الفائزات والفائزين:


5 كلم إناث: رشا الحاج وكورين سماحة وزينب سلمان. ذكور: روبن خوري، هاشم شبلي وإيليانو نخول وعلي عطايا. 10 كلم (ذكور): حسن خيرالدين، رودي مطر، بلال أبو كنج وبشار برو. 5 كلم (فوق40 سنة): سلوى يمين، جو صباغ، أنطون درزي وغسان مصري. 10 كلم (فوق 40 سنة): ايلي عازار المعلوف، طوني شوفاني ولميا أبي عاد.


أشرف على التنظيم الدكتور غسان المصري والدكتور طوني شوفاني بمعاونة فريق عمل من أركان الكلية وموظفيها ومدربين من دائرة النشاط الرياضي الذي حضر رئيسها زهير فرحات ومسؤولون فيها. وكان المدرّب حسين عيسى تابع تحضيرات المشاركين وتدربياتهم بدءاً من 11 آذار الماضي.


وسلّم أيوب وزينون وفرحات وأساتذة ومسؤولون الكوؤس إلى مستحقيها، وميداليات تذكارية لكل من أنهى السابق، ومن ساهم في إنجاح التنظيم وفي مقدمّهم المولجون بالأمن وضبط المسار ومسعفو الصليب الأحمر اللبناني.


وفي الختام تسلّم أيوب درعاً تقديرية من زينون، كما سلّم أساتذة الكلية المشاركين زينون درعاً مماثلة.

 

472



76
61
90
122
168
Latest News 1 - 5 of 17
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University