Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
24/6/2013 - ورشة تدريب في السياحة حول " المهارات وتقنيات البحث في المصادر الالكترونية والانترنت" بالتعاون مع AUF

 نظمت كلية السياحة وادارة الفنادق في الجامعة اللبنانية وبالتعاون مع الوكالة الجامعية الفرنكوفونية والمركز الرقمي الفرنكوفوني في طرابلس ورشة تدريبية  بإشراف الاستاذين مصطفى جعلوق وسيبال مقصود. استمرت الورشة خمسة ايام متواصلة وشارك فيها احد عشر استاذا من الكلية.
تلخصت اهداف الورشة حول التعريف بأدوات البحث المختلفة على الانترنت وطرق الاكتشاف والتحكم بها وتعلم استخدام محركات البحث العلمية والأدلة الموضوعية، اضافة الى التعلم على برنامج  zotero  الذي يهدف الى جمع المصادر المكتشفة على الانترنت وأرشفتها.
وفي ختام الورشة تم توزيع الشهادات وهدايا للمتميزين بحضور المديرة الإقليمية لمكتب الشرق الأوسط في الوكالة الجامعية للفرنكوفونية سلوى ناكوزي ومدير المركز الرقمي الفرنكوفوني الدكتور حسان عامود وعميد الكلية الدكتور فهد نصر.
ويأتي هذا النشاط بناءً على رغبة عميد كلية السياحة وإدارة الفنادق د. فهد نصر في الإنفتاح نحو الجامعات الأخرى والمؤسسات الجامعية الأجنبية وتفعيل الإتفاقيات المبرمة بين الجامعة اللبنانية والجامعات الأجنبية.
يُعتَبر هذا اللقاء الأول من نوعه منذ إنشاء كلية السياحة وإدارة الفنادق في العام 1997، حيث تمحور النقاش حول كيفية إرساء سبل التعاون بين الطرفين في مجالات عدة لمصلحة طلاب كلية وأساتذتها.
وقد أكد العميد د. نصر على رغبته في الإستفادة من جميع القدرات التي تستطيع المنظمة الفرنكوفونية تقديمها لكليتنا وعلى أهمية اللغة الفرنسية كوسيلة تواصل بين بلدان هذه المنظمة.
 

529



203
152
361
403
205
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University