Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Examens
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2017/2018.
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
7/4/2017 - جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية (Aulib) كرمت الطلاب والطالبات المتفوقين في السنة الجامعية 2015-2016

 

كرمت جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية (Aulib) الطلاب والطالبات المتفوقين في السنة الجامعية 2015-2016 (76 طالبا من 11 كلية) في الجامعة اللبنانية بحضور مدير التعليم الابتدائي جورج حداد ممثلا مدير عام وزارة التربية الوطنية فادي يرق، عميد كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية الدكتور جريس صدقه، عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور خليل فغالي، عميدة كلية الصحة الدكتورة نينا زيدان، رئيس جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية الدكتور أنطوان صياح، مديري الفروع الثانية لكليات: الاعلام (الدكتور هاني صافي)، الحقوق والعلوم السياسية والادارية (الدكتورة أوجيني تنوري)، العلوم الاجتماعية (الدكتور جرجس جرجس)، الفنون (الدكتور رجا السمراني)، العلوم (الدكتور شوقي صليبا)، إدارة الأعمال (الدكتورة ريما سليلاتي)، الآداب والعلوم الانسانية(الدكتور يوسف عيد)، معهد العلوم التطبيقية والاقتصادية CNAM - بكفيا (الدكتور طوني صقر) وحشد من أهالي الطلاب والأصدقاء.


وخلال هذا التكريم ألقى رئيس جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية الدكتور أنطوان صياح كلمة:" مناسبة عزيزة علينا دأبنا عليها منذ ثلاث سنوات نكرم فيها طلابا من الجامعة اللبنانية تفوقوا في تحصيلهم العلمي محققين نتائج مميزة، كما نكرم أساتذة رعوا هذا التميز وسهروا عليه وإداريين أمنوا للطلاب الشروط الملائمة للمثابرة والنجاح والتفوق".


وتوجه الى الطلاب المكرمين بالقول:" نكرمكم لأننا نريد الجامعة اللبنانية معقلا للإبداع والتفوق لأننا نريد من هذه الجامعة ان تبني النساء والرجال الذين يؤمنون بالوطن الرسالة الذي لا استقرار ولا ديمومة إلا بعمل أبنائه وتضحيتهم في سبيله، ولأننا نريد التأكيد للجميع بأن الجامعة اللبنانية أمينة لتاريخها في الانصهار الوطني ولطموحها في التقدم ولوظيفتها في المجتمع اللبناني، وأن تكون الحاضنة العلمية والثقافية والرافعة الاجتماعية لكل اللبنانيين دون تمييز بينهم".


وأضاف: "نطمح الى ان تكونوا رسلا أمناء للجامعة، رسلا أشداء في الدفاع عن القيم الوطنية والانسانية في وطن قدره أن يساكن الخطر على الدوام، رسلا يدافعون عن الجامعة ممن يقفون منها مواقف لامبالية أو غير منصفة، لأننا نعتبر أنه لا دوام للوطن من دون جامعته الوطنية ولا قيام للجامعة الوطنية من دونكم، كما أن لا رفعة للوطن إلا بنجاحكم وتفوقكم".


وألقت الطالبة فابيان معلوف كلمة باسم المكرَّمين جاء فيها: "تسلحنا بأرقى الأفكار وأقوى التجارب لنجوب لبنان والعالم فخورين بأننا خريجو كليات الجامعة اللبنانية، واثقين من قدارتنا على مواجهة الصعاب، تخطينا كل ارهاق وتعب لإتمام واجباتنا الجامعية والدليل وجودنا اليوم في هذا التكريم". ورأت أن القاسم المشترك بين الطلاب هو "السعي قدما نحو الأفضل لمجتمعاتنا ووطننا".


وختاما سلم الدكتور صياح ومدير التعليم الابتدائي حداد ومديرو الفروع الثانية الدروع التقديرية للمكرمين. كما تسلم الطالب ايلي نجم ميدالية فضية عن فوزه في المسابقة الفرانكفونية (Les mots d’or de la francophonie) ونالت الطالبة كريستين جميل الميدالية الذهبية.

 




Dernières nouvelles 1 - 5 de 17
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Rapport annuel
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Inscription
Join Us


Tous droits réservés © 2017 | Université Libanaise