Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
21/3/2018 - إجتماع تقويمي للعاملين في دائرة النشاط الرياضي و بحث في آلية التحضير لمهرجان "رياضة لصحة أفضل" برعاية رئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب و بطولة الكليات لكرة الطاولة

رئيس دائرة النشاط الرياضي ومسؤولو فروع ومدريون

 

بدعوة من رئيس دائرة النشاط الرياضي زهير فرحات، عقد إجتماع لمسؤولي النشاط والمدربين في مختلف الفروع، بُحثت خلاله بعض السبل الآيلة لتفعيل الأنشطة، لا سيما الداخلية منها، سيما وأن الموسم بلغ منتصفه وقد إنطلقت معظم الدورات والبطولات وفق الجدول المقرر.

 

وتزامن الإجتماع ومرور سنة على تسلّم رئيس الدائرة مسؤولياته، فجرى تقويم سريع لما تحقق، خصوصاً أن الموسم المنصرم شهد أكثر من 56 نشاطاً ومشاركة.

 

كما طرحت في الإجتماع الذي عُقد في إحدى قاعات كلية الهندسة في مجمّع الحدت، آيلة التحضير لمهرجان يوم الصحة العالمي، الذي تنظمه كليتا الصحة وطب الأنسان من 15 إلى 25 نيسان المقبل برعاية رئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب، لمناسبة العيد السنوي للجامعة وتحت شعار "رياضة لصحة أفضل". ويشمل ألعاب: التنس، كرة السلة، كرة القدم، كرة اليد، كرة الطاولة، السباحة، سباق الضاحية، ألعاب القوى، الشطرنج والألعاب القتالية.

 

على صعيد آخر، تنظّم كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الخامس، تحت رعاية البروفسور أيوب، بطولة كليات الجامعة اللبنانية لكرة الطاولة، الخميس 29 آذار الجاري (بين الـ10,00 والـ13,00) في مبنى الكلية.

 

816



153
115
318
346
163
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University