Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
12/7/2018 - توزيع منح تفوق على متفوقين من كلية التربية في الجامعة اللبنانية

 

استقبل  رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب مديرة المركز الثقافي الفرنسي السيدة فيرونيك أولانيون، في الإدارة المركزية للجامعة اللبنانية، وذلك بمناسبة توزيع منح التفوق في مرحلة الليسانس للطلاب الأوائل في كلية التربية، وبحضور وفد من المركز الثقافي الفرنسي ضمّ السيدة رشيدة دوما والسيد ماثيو ويجير ومديرة مكتب العلاقات الخارجية في الجامعة اللبنانية الدكتورة زينب سعد والدكتور زياد سلامة بالإضافة إلى الطالبات الحائزات على المنح.

 

ويهدف هذا البرنامج إلى منح 8 طلاب دورة تدريبية في مدينة فيشي تهدف إلى تطوير طرائق التعليم والتدريب في مجالات إختصاص الطلاب.

 

بدايةً رحّب رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب بالسيد فيرونيك وعرض مجمل برامج التعاون العلمي والثقافي التي يعمها المركز الثقافي الفرنسي وبالأخص برنامج التقييم الخارجي للجامعة اللبنانية.

 

كذلك شكر السيدة رشيدة دوما والسيد ماثيو ويجير لدعمهما الطلاب المتفوقين في كلية التربية ولوضع هذا البرنامج لأول مرة في الجامعة اللبنانية، كما هنّأ المتفوقات بحصولهم على هذه المنح.

 

ومن جهتها نوّهت السيدة فيرونيك بالتعاون الوثيق والمتكامل بين الجامعة اللبنانية والمركز الثقافي الفرنسي والجامعات الفرنسية. وقد وعدت بتحسين وتطوير برامج الدعم المشترك وذلك وفقاً للأولويات التي يحددها كلا الطرفين.

 

وختاماً جرى توزيع منح التفوق على الطلاب.

 

1140



126
410
197
413
392
Latest News 1 - 5 of 14
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University