Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2018-2019 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
20/11/2018 - قمر الدين جال في كلية الآداب في طرابلس

 

 

جال رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين على أقسام كلية الآداب والعلوم الانسانية في الجامعة اللبنانية - الفرع الثالث - طرابلس، ترافقه مديرة الكلية الدكتورة جاكلين أيوب، ممثل الاساتذة الدكتور عمر عثمان وعدد من أساتذة الكلية.

 

قمر الدين

وقال قمر الدين:"لقد لمست حرص المديرة والدكاترة على أن تظهر كليتهم بمظهر لائق، يليق بهم وبالطلاب، وما رأيته حقيقة، هو أن هذا المجمع جميل جدا مع حرص على ضرورة الاهتمام بالمساحات الخضراء الواسعة".

أضاف: "بالطبع، التعليم هو قلم وورقة وكتاب ومقرر، ولكن يجب ان يكون هناك متنفس حقيقي للطلاب يساعد على تعزيز الترابط الاجتماعي في ما بينهم، والعملية برمتها هي تكامل بين مقومات عدة تساعد على التحصيل العلمي وكذلك تحويل هذا الصرح الى مساحة إلتقاء وانصهار".

وختم: "لدينا مجمع مميز وجميل في منطقة القبة في طرابلس، وكان يحتاج الى بعض التحسين ونحن جاهزون لذلك، نحن نعرف جيدا كم أن الدولة مقصرة في هذا الاتجاه، وأشد على أيدي الجميع لان هذه الكلية تحقق قفرة نوعية وهناك جسم أكاديمي يتفانى لأجل الكلية ولاجل أبنائنا، ويجب أن نكون إلى جانبهم لأن هذا هو جزء من التنمية الحقيقية وفوق أي اعتبار آخر".

 

أيوب

بدورها، شكرت أيوب للبلدية ورئيسها اهتمامهم وتعاونهم، اضافة الى المؤازرة في كل المجالات. وقالت:"لم يقصروا البتة ونحيي هذه الجهود، وجهود الرئيس قمر الدين فقد شعرنا كم أنه حريص فعلا ورجل أفعال، وهو ما عرفناه عنه، وقد أكدت له أن نهضة طرابلس والشمال عموما تبدأ من هنا من الجامعة اللبنانية الحاضنة الأكبر لكل اللبنانيين، وأن دعم الجامعة وطلابها في الدرجة الأولى هو اللبنة الحقيقة لبناء لبنان الوطن".

 

وقد شملت الجولة الأبنية الثلاثة التي يتكون منها الفرع الثالث، ومكتبة الكلية التي تحتوي على أكثر من 35 ألف كتاب ومخطوطة ومرجعا، كما كانت جولة في ساحات الجامعة اختتمت بالاطلاع على الحديقة التي كان للبلدية دور في تنظيفها وتحويلها الى بقعة خضراء عبر تشجير محيطها وباحاتها بأنواع مختلفة من الأشجار والزهور.

 

المصدر: |الوكالة الوطنية للإعلام| الإثنين 19 تشرين الثاني




Latest News 1 - 5 of 153
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University