Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2018-2019 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
4/12/2018 - "اللبنانية" تشارك في مؤتمر عن "الإرهاب" بتنظيم من الأمن العام

 

 

شاركت الجامعة اللبنانية في مؤتمر "اندحار الإرهاب في المنطقة وتأثيره على القارة الأفريقية" الذي انعقد الاسبوع الماضي في بيروت برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبتنظيم من المديرية العامة للأمن العام.

 

وقد مثّل عميدُ كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية البروفسور كميل حبيب رئيسَ الجامعة البروفسور فؤاد أيوب في افتتاح المؤتمر، الذي حضره ممثلون عن رئيسي مجلس النواب والحكومة وشخصيات سياسية وعسكرية وقضائية واقتصادية ودبلوماسية وإعلامية ووفود من دول أفريقية عدة.

 

بعد النشيدين الوطني اللبناني والأمن العام في الافتتاح، أُلقيت كلمات لكلّ من رئيسة القسم الحقوقي في مركز المعلوماتية - كليّة الحقوق في الجامعة اللبنانية الدكتورة جنان الخوري، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العميد الركن رياض طه ورئيس المجلس القاري الأفريقي في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عباس فواز.

 

ثم كانت كلمة المدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم ثم كلمة فخامة الرئيس ألقاها معالي وزير الداخلية الأستاذ نهاد المشنوق.

 

وحضر المؤتمر عدد من أساتذة الجامعة اللبنانية الذين ألقوا محاضرات متنوعة، ومن بينهم الدكتورة الخوري والدكتورة ليلى نقولا والدكتور خليل دحداح والدكتور انطونيوس ابو قسم، كما شارك طلاب من اللبنانية في المداخلات أثناء المناقشات.




Latest News 1 - 5 of 153
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University