Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2018-2019 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
12/12/2018 - بإشراف طلاب من "اللبنانية".. نشاط رياضي في زحلة دعمًا لذوي الاحتياجات الخاصة

 

 

"بدي عيش متلك ومعك" هو شعار المباراة الرياضية في كرة السلة التي جمعت فريقي متطوعي الصليب الأحمر اللبناني – قسم الشباب ونادي شبيبة الصداقة – الغبيري على ملعب الثانوية الإنجيلية في مدينة زحلة.

 

النشاط الذي أُقيم بدعم من بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل وضمن مشروع دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الحركية في المجتمع، أشرفت عليه الطالبتان المتدربتان في البلدية جوان شعنين وإليز عيد من كلية الصحة - الفرع الرابع في الجامعة اللبنانية.

 

تولى التعريف بالنشاط الإعلامي طوني أبو نعوم، فيما شكرت الطالبتان شعنين وعيد رئيس بلدية زحلة - المعلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب على دعمه للفكرة والمشروع .

 

وفي كلمة له، عبّر زغيب عن سروره بالتعاون مع الجامعة اللبنانية، مُشيرًا إلى أن بلدية زحلة بمبناها الجديد ستكون مستعدة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة الحركية لتسيير معاملاتهم أو حتى توظيفهم.

 

في ختام المباراة، تحدثت عضو المجلس البلدي المشرفة على المشروع مهى معلوف قاصوف، ثم تمّ توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم المساهمين بنجاح المشروع والمدارس الدامجة، وهم: رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب، السيدة مهى قاصوف ، الصليب الأحمر - قسم الشباب، نادي الصداقة، إدارة الجامعة اللبنانية، الثانوية الإنجيلية، ثانوية مار الياس لراهبات العائلة المقدسة، مدرسة مار جرجس للسريان الأرثوذكس، مدرسة زحلة الجديدة، الكلية الشرقية، مدرسة السلام، منتدى المقعدين، الإعلامي طوني أبو نعوم، الطالبتان جوان شعنين وإليز عيد.




Latest News 1 - 5 of 140
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University