مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

إمتحانات
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2019-2020
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
19/2/2019 - "تمار زيدان" ستمثل لبنان وجامعته الوطنية في نهائيات المسابقة الدولية لبطولة الخطابة في العالم

    

 

فازت الطالبة في الجامعة اللبنانية، تمار زيدان، في المسابقة الوطنية في فن الإلقاء والخطابة باللغة الإنكليزية بدورتها التاسعة عشر، والتي ينظّمها اتحاد الناطقين باللغة الانكليزيةESU  .

 

المسابقة، التي أقيمت في الجامعة اللبنانية الأميركية في السادس عشر من الشهر الجاري، تنافست فيها زيدان مع أربعة عشر مُشاركًا من 7 جامعات لبنانية وهي، الجامعة الأميركية في بيروت، الجامعة اللبنانية الأميركية، جامعة القديس يوسف، جامعة سيدة اللويزة، جامعة الروح القدس – الكسليك، الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم، والجامعة اللبنانية الدولية.

 

وقد ألقت زيدان، وهي طالبة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثاني (قسم اللغة الإنجليزية)، خطابًا مميّزًا قويًّا بعنوان: "أخبرني عن خريطة، وارسم لي قصة"Tell me a Map Draw me a Story  ، وذلك للإجابة عن موضوع المنافسة "الطبيعة هي لغة مشتركة".

 

وشددت زيدان في الخطاب على أنّ البيئة التي نعيش فيها تعطي شكلًا للغتنا بطريقةٍ تجعلها فريدة من نوعها وتسمح لنا بالتواصل بين بعضنا البعض.

 

وتلقّت زيدان دعمًا من أستاذتها الدكتورة مايا صفير وزميليها إميل وهيبه وإيلي متى، وكلاهما من المشاركين السابقين في هذه المسابقة، على أن تمثل لبنان في نهائيات المسابقة السنوية لبطولة الخطابة في العالم (IPSC - 2019) التي ستُقام في لندن في شهر أيّار المقبل.

 

101



518
546
115
127
156
آخر الأخبار 1 - 5 من 79
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
التقرير السنوي
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
التسجيل
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية