Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Examens
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2019-2020.
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
25/2/2019 - "اللبنانية" تُنظم "بطولة الجامعات لاختراق الضاحية" ومتيرك وخوري يتصدّران نتائجها

 

حصد كل من غيا متيرك (الجامعة الإسلامية) وبيتر خوري (الجامعة الأميركية)، لقب بطولة الجامعات لاختراق الضاحية، التي نظمتها دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية بالتعاون مع لجنة الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات.

 

السباق، الذي تمّ بمشاركة نحو سبعين عدّاءةً وعدّاءً من سبع جامعات ومشاركين ومشاركات من فريق قوى الأمن الداخلي وعدد من الأندية، نثظّم على مسار ضمن حرم مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدث، انطلاقًا من مضمار ألعاب القوى في المجمّع الرياضي ووصولًا إليه، وبلغت مسافته 4 كيلومترات للإناث و6,5 كيلومتر للذكور.

 

واجتازت متيرك مسافة السباق بمدة 15,59 دقيقة، متقدّمة بفارق مُريح على مارينا فنيانوس (الجامعة الأميركية – 16,28,5 دقيقة) وهبة عيناني (لجامعة الأميركية – 16,52,04 دقيقة)، فيما حلّت ماري حجيج (الجامعة اللبنانية – 17,42,1 دقيقة) رابعة، ونور شانوحا (الجامعة الأميركية – 18,03,7 دقيقة) خامسة.

 

وعند الذكور، سجّل خوري مدّة 21,00,1 د على مسافة 6,5 كيلومتر، تلاه علي مرتضى (الجامعة اللبنانية – 21,59,2 دقيقة)، ثم حنا اللقيس (جامعة البلمند – 22،18،4 دقيقة) وحيدر علاوي (الجامعة اللبنانية الدولية – 22,49,3 دقيقة) وشربل مرعب (الجامعة اللبنانية – 23,46,6 دقيقة).

 

كما تصدّر كل من أحمد فروخ وهبه دياب (قوى الأمن الداخلي) ترتيب فئة غير الجامعيين، وتميّز ياسين عربية (قوى الأمن) لكونه أكبر المشاركين سنًّا (58 سنة) وتقلّد ميدالية تذكارية.

 

وتوّج الفائزات والفائزين أفرادُ اللجنة المنظمة تقدّمهم مسؤول النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية - الفروع الأولى، ممثل الجامعة في اتحاد الجامعات يوسف الزين، صالح زعيتر (مدير السباق)، أحمد حازر، أميرة ياغي، حسن أبو خضر، وحسين عيسى.

 

وتقديرًأ لمشاركة عدّائي قوى الأمن وعّاءاته في السباق، قدّمت دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية درعًا إلى العميد حسين خشفة رئيس الفريق الرياضي في قوى الأمن الداخلي، تسلّمها مدرّب فريق ألعاب القوى علي خزعل من مدير السباق.

24



803
450
432
1549
1650
Dernières nouvelles 1 - 5 de 64
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Rapport annuel
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Inscription
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise