Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2019-2020 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
22/3/2019 - "طاولة" الفروع الأولى لأخضر وجابر.. و"بطولة التنس" تنطلق الإثنين

أسفرت بطولة كرة الطاولة في الفروع الأولى – الجامعة اللبنانية، التي أُجريت في كلية الحقوق - الحدت، عن فوز كامل أخضر (العلوم) باللقب إثر تغلبه في المباراة النهائية على محمود عيتاوي (الحقوق) بنتيجة 2 – صفر، وحلّ محمود فخري (العلوم) ثالثًا.

 

وحصدت جمانة جابر (الحقوق) لقب الإناث بعد فوزها على رولا المصري (الآداب) بنتيجة 2 -1، فيما حلّت ليندا أبو دياب (الحقوق) ثالثة.

 

وأشرف على التنظيم المدربان سعد سمعان ومحمد السيد.

 

إلى ذلك، تقام "بطولة التنس" في الجامعة اللبنانية على ملاعب مجمّع الرئيس رفيق الحريري - الحدت من 25 إلى 30 آذار الجاري، يوميّا وبدءًا من الثالثة عصرًا.

 

وستؤهّل النتائج المسجلة أصحاب الألقاب لخوض بطولة الجامعات التي ستقام لاحقًا، وسيتم بموجبها اختيار منتخب لبنان الذي سيشارك في الألعاب الجامعية الصيفية "يونيفرسياد" المقررة في نابولي من 3 إلى 14 تموز المقبل.

 

وفي إطار النشاطات الرياضية في الفروع الثانية، تشهد قاعة الكافيتريا في معهد العلوم الاجتماعية البطولة الثانية لـ"الدما" وكرة الطاولة والشطرنج والـ  DARTS بدءًا من الثانية والنصف من بعد ظهر الأربعاء في 27 من الشهر الجاري، برعاية عميدة المعهد الدكتورة مارلين حيدر وإدارة مديرته في الفرع الثاني الدكتورة منى خطار رحمة، وذلك لمناسبة العيد الستين للمعهد والنشاطات الرياضية المتزامنة مع "يوم الصحة العالمي".

 

وسيشرف على المسابقات المسؤول الرياضي في الفروع الثانية إيلي خيرالله (الشطرنج)، المدرّب فادي كيوان (كرة الطاولة)، أمينة سر المعهد عايدة كيوان (دارت)، وينسّقها المدرّب الرياضي في المعهد جورج فرح.

 

على صعيد آخر، بلغت فرق كليات الهندسة والآداب وإدارة الأعمال والعلوم والحقوق والإعلام والتربية الدور ربع النهائي من بطولة دوري الـ"ميني فوتبول" التي تجرى مبارياتها على ملاعب بلدية بيروت - منطقة جسر الواطي، وستُجرى المنافسات ذهابًا وإيابًا الشهر المقبل.

 

وفي آخر النتائج المسجلة، فاز الهندسة على العلوم 4 – صفر، والعلوم على الإعلام 8 – صفر، والآداب على الإعلام 6 – 4، والتربية على إدارة الأعمال 9 – 2.

 

وأدار مباريات المراحل الأخيرة المدرّبون الياس فريجه وديفيد صايغ وجيسيكا صقر وتانيا ضاهر.

 

الفائزون في طاولة الفروع الأولى

 

ونهائي الإناث

 

 من المشاركة في ميني فوتبول الفروع الثانية




Latest News 1 - 5 of 219
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University