Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2019-2020 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
18/4/2019 - فريق الجامعة اللبنانية للـ"ميني فوتبول" يخوض ثلاث مباريات في أوكرانيا

 

التقى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب أفرادًا من فريق الـ"ميني فوتبول" الذي سيتوّجه إلى العاصمة الأوكرانية كييف الجمعة في 19 نيسان 2019، وحضّهم على عكس الصورة الجيدة للجامعة اللبنانية ورياضييها.

 

وسيخوض الفريق ثلاث مباريات مع فرق جامعية أوكرانية، بناءً على دعوة من جامعة كييف للعلوم الرياضية تولاها رئيس قسم الأجانب الدكتور ديما نكانوراف ونسّقها المدرّب الدكتور مصطفى إسماعيل خرّيج الجامعة الأوكرانية.

 

ويترأس البعثة رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية زهير فرحات، وتضم الدكتور إسماعيل مديرًا فنّيّا، جوانا القبرصي ومحمد ورداني كإداريين، يوسف سعيّد كمدرب، واللاعبين: وسام مغنية (كابتن)، محمد الأشقر، عمر حريري، حسين خزعل، شادي قصير، محمد سبيتي، حسن خليل وعبدالله بزيع.

 

وقد أُعدّ برنامج منوّع للبعثة التي ستكون على تواصل مع السفارة اللبنانية في العاصمة الأوكرانية بمتابعة من السفير علي ضاهر.

 

وسيخوض فريق الجامعة اللبنانية أولى مبارياته أمام نظيره من الجامعة المضيفة الإثنين المقبل، ويتواجهان الخميس المقبل. وسيلتقي فريق اللبنانية مع منتخب جامعات أوكرانيا الأربعاء.

 

وشكرت إدارة البعثة رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وبسام وباسل الحاج من وجوه الجالية اللبنانية الفاعلين في أوكرانيا على مساعدتهم ودعمهم.

 




Latest News 1 - 5 of 95
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University