Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2019-2020 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
9/5/2019 - فريق "ميني فوتبول" الجامعة اللبنانية في كييف: بداية تبادل أكاديميّ رياضيّ مع الجامعات الأوكرانية

 

دشنت بعثة فريق الـ"ميني فوتبول" في الجامعة اللبنانية درب التعاون الرياضي والتبادل الدوري للزيارات مع عدد من الجامعات الأوكرانية، بعدما زارت الشهر الماضي كييف بدعوة من جامعة العاصمة الأوكرانية للعلوم الرياضية، حيث خاضت ثلاث مباريات ودية.

 

وضمّت البعثة رئيس دائرة النشاط الرياضي زهير فرحات، المدير الفني مصطفى اسماعيل الذي تولى تنسيق الدعوة والتحضيرات بشأنها، جوانا القبرصي ومحمد ورداني (إداريين) ويوسف سعيد (مدربًا)، واللاعبين: وسام مغنية (كابتن)، محمد الأشقر، عمار حريري، حسين خزعل، شادي قصير، محمد سبيتي، حسن خليل وعبدالله بزيع.

 

وخاض الفريق مباراتين مع نظيره في الجامعة المستضيفة أسفرتا عن فوز أصحاب الأرض 5 – 2 و3 – 2. وتغلب في مباراة ثالثة على فريق من الجالية اللبنانية بنتيجة 6 -1.

 

وحققت الزيارة فائدة فنية جيدة لأفراد فريق الجامعة اللبنانية، خصوصًا طلاب قسم التربية البدنية والرياضية، الذين أقاموا في مباني سكن طلاب جامعة العلوم الرياضية، وزاروا منشآتها واطلعوا على مرافقها وتجهيزاتها المتطورة.

 

وكانت لادارة البعثة لقاءات مع المسؤولين في الجامعة الأوكرانية، بحثت جوانب تطوير وتعزيز تبادل الزيارات والمشاركات بما ينعكس إيجابًا على الجانبين. وقدم فرحات واسماعيل إلى كل من رئيس الجامعة المستضيفة الدكتور يفغيني إيماس ورئيس قسم كرة القدم أوليغ بيراشينيي ورئيس قسم الأجانب ديمتري نيكونوروف دروعًا تذكارية.

 

وأُحيط أفراد البعثة باهتمام السفارة اللبنانية في كييف وفعاليات الجالية اللبنانية هناك، حيث واكب عدد كبير من أفرادها المباريات كمشجعين، وأولم كلّ من باسل ووسام الحاج (صاحبا مطعم بيتي كافيه) وعلي شريم ( مطعم ليناس كافيه) على شرفهم مرات عدة.

 

وبعد العودة إلى بيروت، أبلغ نيكونوروف اسماعيل ثناء الخارجية الاوكرانية على هذه الزيارة، إذ أدرجتها في إطار خطوات تطوير العلاقات بين البلدين، وحيّت الجامعة اللبنانية على تلبية فريقها الدعوة وإطلاقه المباريات الجامعية الودية بين الطرفين. 




Latest News 1 - 5 of 95
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University