مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2020-2021
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
3/11/2020 - الرئيس أيوب يلتقي مدير المستشفى الميداني الإيطالي في مدينة رفيق الحريري الجامعية الجنرال (DI BLASI)

 

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، المسؤول عن القوات الإيطالية العاملة في المستشفى الميداني الإيطالي بمدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث وفي مرفأ بيروت الجنرال (Giovani DI BLASI) ونائبه الكولونيل (Paolo RUSSO)، وذلك بحضور رئيس اللجنة الفنية في مدينة رفيق الحريري الجامعية الدكتور عدنان جوني.

 

وقدم الجنرال (Di BLASI) للرئيس أيوب شرحًا مفصّلًا عن الخدمات الطبية التي وفّرها المستشفى وعن الفريق الذي يعمل في مرفأ بيروت ومحيطه لإزالة تداعيات الانفجار، وشكر الجامعة اللبنانية على استضافتها للمستشفى في إحدى أكبر مجمعاتها.

 

من جهته، شدد الرئيس أيوب على أهمية الدور الذي تقوم به الكتيبة الإيطالية ضمن مهام اليونيفيل، وثمّن عاليًا المساهمة الإيطالية الإنسانية في لملمة تداعيات انفجار بيروت من خلال المستشفى الميداني الذي أقيم في مدينة رفيق الحريري الجامعية والعمل الميداني على أرض المرفأ.

 

وأمام الوفد، شكر الرئيس أيوب الحكومة الإيطالية والشعب الايطالي على هذا الدعم المعنوي الإنساني بامتياز، مشيرًا إلى التعاون الأكاديمي الذي يربط الجامعة اللبنانية بعدد من الجامعات الإيطالية.

 

وفي نهاية اللقاء، قدم الجنرال (DI BLAS) للرئيس أيوب درع وحدة التدخل (Task Force Cedri) التي استحدثتها السفارة الإيطالية في بيروت عقب انفجار المرفأ.

634



92
69
68
148
129
آخر الأخبار 1 - 5 من 36
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية