مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2020-2021
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
4/11/2020 - الرئيس أيوب يستقبل مدير مكتب اليونيسكو الإقليمي الدكتور حمد بن سيف الهمامي

 

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، مدير مكتب اليونيسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية وممثل منظمة اليونسكو لدى لبنان وسوريا الدكتور حمد بن سيف الهمامي ترافقه مسؤولة برنامج التربية في مكتب اليونسكو في بيروت الدكتورة ميسون شهاب، وذلك بحضور منسقة العلاقات الخارجية في الجامعة اللبنانية الدكتورة زينب سعد ورئيس لجنة الأبنية الدكتور بيار مطر.

 

في مستهل اللقاء، عبّر الدكتور الهمامي عن مدى اهتمام اليونيسكو بالتعاون مع الجامعة اللبنانية، وأطلع الرئيس أيوب على قرار المنظمة بالموافقة على ترميم أبنية الجامعة اللبنانية المتضررة من انفجار مرفأ بيروت واعتبار هذا الدعم من ضمن أولويات اليونيسكو لجهة ترميم المؤسسات التربوية اللبنانية بعد انفجار 4 آب 2020.

 

ثمّ ناقش الطرفان بالتفصيل احتياجات الجامعة اللبنانية في أعقاب انفجار المرفأ والأضرار التي لحقت بمبنى الإدارة المركزية – المتحف والكليات والبنى التحتية المتضررة.

 

وأعلن الدكتور الهمامي موافقة اليونسكو على الهبة المقدمة من الدولة القطرية لترميم بعض المباني المتضررة وفقًا للأولويات وحجم الأضرار في الجامعة اللبنانية، على أن تتولى منظمة اليونيسكو تنفيذ عملية الترميم وإتمام الإجراءات التطبيقية والتنفيذية اللازمة.

 

وتطرق النقاش خلال اللقاء إلى الصعوبات التي واجهتها الجامعة اللبنانية في استكمال العام الجامعي 2019 – 2020 والتحضيرات التي تجريها للانطلاق بالعام الجامعي 2020 – 2021.

638



77
69
68
146
129
آخر الأخبار 1 - 5 من 36
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية