Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
4/11/2020 - الرئيس أيوب يستقبل مدير مكتب اليونيسكو الإقليمي الدكتور حمد بن سيف الهمامي

 

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، مدير مكتب اليونيسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية وممثل منظمة اليونسكو لدى لبنان وسوريا الدكتور حمد بن سيف الهمامي ترافقه مسؤولة برنامج التربية في مكتب اليونسكو في بيروت الدكتورة ميسون شهاب، وذلك بحضور منسقة العلاقات الخارجية في الجامعة اللبنانية الدكتورة زينب سعد ورئيس لجنة الأبنية الدكتور بيار مطر.

 

في مستهل اللقاء، عبّر الدكتور الهمامي عن مدى اهتمام اليونيسكو بالتعاون مع الجامعة اللبنانية، وأطلع الرئيس أيوب على قرار المنظمة بالموافقة على ترميم أبنية الجامعة اللبنانية المتضررة من انفجار مرفأ بيروت واعتبار هذا الدعم من ضمن أولويات اليونيسكو لجهة ترميم المؤسسات التربوية اللبنانية بعد انفجار 4 آب 2020.

 

ثمّ ناقش الطرفان بالتفصيل احتياجات الجامعة اللبنانية في أعقاب انفجار المرفأ والأضرار التي لحقت بمبنى الإدارة المركزية – المتحف والكليات والبنى التحتية المتضررة.

 

وأعلن الدكتور الهمامي موافقة اليونسكو على الهبة المقدمة من الدولة القطرية لترميم بعض المباني المتضررة وفقًا للأولويات وحجم الأضرار في الجامعة اللبنانية، على أن تتولى منظمة اليونيسكو تنفيذ عملية الترميم وإتمام الإجراءات التطبيقية والتنفيذية اللازمة.

 

وتطرق النقاش خلال اللقاء إلى الصعوبات التي واجهتها الجامعة اللبنانية في استكمال العام الجامعي 2019 – 2020 والتحضيرات التي تجريها للانطلاق بالعام الجامعي 2020 – 2021.

935



163
362
318
108
273
Dernières nouvelles 1 - 5 de 135
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise