مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2021-2022
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
12/4/2021 - كلية الآداب والعلوم الإنسانية 3 تشارك في تنظيم أمسية شعرية في بلدة برقايل الشمالية

 

دعمًا للحركة الثقافية والأدبيّة، نظّم نادي الإبداع الثقافي مساء الخميس بتاريخ 8 نيسان 2021 أمسية شعرية بعنوان "قوافي" في قاعة بلدية برقايل الشمالية، وذلك بالتعاون مع "صوت الطلاب" في كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية.

وحضر الأمسية، التي قدّمها الأستاذ بلال شرف الدين ونسّقتها الأستاذة ماجدة ابراهيم، رئيسُ بلدية برقايل الأستاذ محمد أسعد ومدير كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث البروفسور محمد الحاج إضافة إلى مخاتير برقايل وأعضاء مجلسها البلدي وهيئات المجتمع المدني فيها.

كلمةُ افتتاح الأمسية ألقاها الأستاذ أسعد مُرحّبًا بهذا النشاط الثقافي الذي يعبّر مُتنفّسًا للجميع في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

بعد ذلك، تحدث البروفسور الحاج فأثنى على دور الشباب واندفاعهم للمشاركة في تنظيم مثل هذه الأنشطة التي ترتقي بمستواهم الفكري والعلمي.

وأكد البروفسور الحاج أن باب مكتبه مفتوح أمام الطلّاب لبحث مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها، مُبديًا استعداده للتعاون مع الهيئات الثقافية للمساهمة في نهضة المجتمع ودعم وتطوير مهارات الطلاب ومواهبهم.

كلمةُ مؤسس نادي الإبداع الثقافي ومنسق "صوت الطلاب" ألقاها الأستاذ عبد الملك الرفاعي فقدّم ملخّصًا عن نشاط النادي واعدًا بالمزيد من النشاطات واللقاءات الثقافية المثمرة.

وأعقبت الكلمات فقرات شعرية قدّمها كلّ من: الشاعر زكريا حيدر، الكاتبة غدير العالول، الكاتبة إيمان الشعار، الأستاذ أحمد القرحاني، الأستاذة مروى داوود، الأستاذ عثمان المصري والدكتور شحادة الخطيب.

 

1245



550
296
1905
395
1240
آخر الأخبار 1 - 5 من 164
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية