Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
12/4/2021 - كلية الآداب والعلوم الإنسانية 3 تشارك في تنظيم أمسية شعرية في بلدة برقايل الشمالية

 

دعمًا للحركة الثقافية والأدبيّة، نظّم نادي الإبداع الثقافي مساء الخميس بتاريخ 8 نيسان 2021 أمسية شعرية بعنوان "قوافي" في قاعة بلدية برقايل الشمالية، وذلك بالتعاون مع "صوت الطلاب" في كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية.

وحضر الأمسية، التي قدّمها الأستاذ بلال شرف الدين ونسّقتها الأستاذة ماجدة ابراهيم، رئيسُ بلدية برقايل الأستاذ محمد أسعد ومدير كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث البروفسور محمد الحاج إضافة إلى مخاتير برقايل وأعضاء مجلسها البلدي وهيئات المجتمع المدني فيها.

كلمةُ افتتاح الأمسية ألقاها الأستاذ أسعد مُرحّبًا بهذا النشاط الثقافي الذي يعبّر مُتنفّسًا للجميع في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

بعد ذلك، تحدث البروفسور الحاج فأثنى على دور الشباب واندفاعهم للمشاركة في تنظيم مثل هذه الأنشطة التي ترتقي بمستواهم الفكري والعلمي.

وأكد البروفسور الحاج أن باب مكتبه مفتوح أمام الطلّاب لبحث مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها، مُبديًا استعداده للتعاون مع الهيئات الثقافية للمساهمة في نهضة المجتمع ودعم وتطوير مهارات الطلاب ومواهبهم.

كلمةُ مؤسس نادي الإبداع الثقافي ومنسق "صوت الطلاب" ألقاها الأستاذ عبد الملك الرفاعي فقدّم ملخّصًا عن نشاط النادي واعدًا بالمزيد من النشاطات واللقاءات الثقافية المثمرة.

وأعقبت الكلمات فقرات شعرية قدّمها كلّ من: الشاعر زكريا حيدر، الكاتبة غدير العالول، الكاتبة إيمان الشعار، الأستاذ أحمد القرحاني، الأستاذة مروى داوود، الأستاذ عثمان المصري والدكتور شحادة الخطيب.

 

1257



197
405
216
828
708
Dernières nouvelles 1 - 5 de 155
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise