Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2020-2021 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
15/4/2021 - كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي لبرامجها على مستوى الإجازة من المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي (HCERES)

 

نالت كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية شهادة الاعتماد الأكاديمي لبرامجها على مستوى الإجازة من المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي (HCERES)، وذلك لمدة خمس سنوات تمتد من عام 2021 حتى 2026.

ومن دون أي تحفّظ أو شروط، منح الـ(HCERES) كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال شهادة الاعتماد الأكاديمي لجودة برامج الإجازات في:

·       المحاسبة والتدقيق

·       التمويل والمؤسسات المالية

·       الإدارة

·       المعلوماتية الإدارية

ويأتي هذا الاعتماد نتيجة جهود مكثفة قامت بها أسرة الكلية وامتدت على مدى عام كامل (كانون الثاني 2020 – كانون الثاني 2021)، وهي جهود ستتواصل لإنجاز ملف الإجازات واختصاصات الماستر في فترة قريبة.

ومعلوم أن المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي (HCERES) هو الجهة المُخوّلة فرنسيًّا وأوروبيًّا إعطاء شهادات الجودة والاعتماد لمؤسسات التعليم العالي كافة بعد إجراء عملية تقويم شامل لها ولبرامجها.

يُذكر أن كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية كانت قد نالت عام 2020 شهادة اعتماد لبرامجها مدة 3 سنوات من رابطة كليات إدارة الأعمال الدولية المعتمدة (AASBI-Association of Accredited Schools of Business International)

 

425



102
320
240
146
129
Latest News 1 - 5 of 79
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University