مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2021-2022
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
6/5/2021 - (Centre MINE) ينظّم ندوة إلكترونية حول "مراكز التوظيف الجامعية" وخدماتها

 

نظّم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) بالتعاون مع برنامج تطوير قدرات التعليم العالي (HECD) ندوة عبر الإنترنت قدّمها الدكتور جيف دبليو غاريس - عضو هيئة التدريس في معهد (Learning Systems) والمدير السابق لمركز التوظيف بجامعة ولاية فلوريدا وخدمات التوظيف بجامعة ولاية بنسلفانيا.

وبدأ الدكتور غاريس الندوة بتقديم تفصيلي عن جامعتي فلوريدا وبنسلفانيا وخدمات مركزّي التوظيف فيهما، كما تناول أهمية تعزيز المراكز المهنية الجامعية والتركيز لدعم التطوير الوظيفي للطلاب من خلال تعاون الجامعة مع أرباب العمل، وهو ما يقوم به (Centre MINE) الذي يسعى للتواصل الدائم مع أصحاب العمل وتمكين الطلاب وتزويدهم بالمهارات العملية والعلمية تمهيدًا لدخولهم سوق العمل.

وناقش الدكتور غاريس مع الحضور تأثير أزمة كورونا في "الاستجابة والمناقشة الجماعية" وفي الاتجاهات الحالية للبرمجة المهنية واستجابة الجامعات والمعاهد للجائحة من خلال البرامج الافتراضية.

وفي وقت حدّد الخطوط العريضة لبرمجة التوعية وكيفية تنفيذ التعليم المهني، شدد الدكتور غاريس على أهمية أن يكون لدى مراكز التوظيف كـ(Centre MINE) أيامًا مهنية تتضمن مقابلات داخل الحرم الجامعي ومهمات عدة أبرزها خلق روابط بين الطلاب وأصحاب العمل، التنظيم والإدارة والقيادة، إدارة الموارد البشرية، السياسات القانونية وإدارة المخاطر وتقييم البرامج.

 

987



199
415
217
831
710
آخر الأخبار 1 - 5 من 155
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية