Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
6/5/2021 - (Centre MINE) ينظّم ندوة إلكترونية حول "مراكز التوظيف الجامعية" وخدماتها

 

نظّم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) بالتعاون مع برنامج تطوير قدرات التعليم العالي (HECD) ندوة عبر الإنترنت قدّمها الدكتور جيف دبليو غاريس - عضو هيئة التدريس في معهد (Learning Systems) والمدير السابق لمركز التوظيف بجامعة ولاية فلوريدا وخدمات التوظيف بجامعة ولاية بنسلفانيا.

وبدأ الدكتور غاريس الندوة بتقديم تفصيلي عن جامعتي فلوريدا وبنسلفانيا وخدمات مركزّي التوظيف فيهما، كما تناول أهمية تعزيز المراكز المهنية الجامعية والتركيز لدعم التطوير الوظيفي للطلاب من خلال تعاون الجامعة مع أرباب العمل، وهو ما يقوم به (Centre MINE) الذي يسعى للتواصل الدائم مع أصحاب العمل وتمكين الطلاب وتزويدهم بالمهارات العملية والعلمية تمهيدًا لدخولهم سوق العمل.

وناقش الدكتور غاريس مع الحضور تأثير أزمة كورونا في "الاستجابة والمناقشة الجماعية" وفي الاتجاهات الحالية للبرمجة المهنية واستجابة الجامعات والمعاهد للجائحة من خلال البرامج الافتراضية.

وفي وقت حدّد الخطوط العريضة لبرمجة التوعية وكيفية تنفيذ التعليم المهني، شدد الدكتور غاريس على أهمية أن يكون لدى مراكز التوظيف كـ(Centre MINE) أيامًا مهنية تتضمن مقابلات داخل الحرم الجامعي ومهمات عدة أبرزها خلق روابط بين الطلاب وأصحاب العمل، التنظيم والإدارة والقيادة، إدارة الموارد البشرية، السياسات القانونية وإدارة المخاطر وتقييم البرامج.

 

988



200
418
217
831
710
Dernières nouvelles 1 - 5 de 155
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise