Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2021-2022 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
17/6/2021 - موسى الأمين بطل الـ"تيكبول" في الفروع الخامسة

نظّم مكتب الرياضة في الجامعة اللبنانية – الفروع الخامسة بطولة الجنوب في لعبة الـ"تيكبول" (TEQBALL TABLE) بمشاركة نحو 30 متباريًا من طلاب وإداريين ومدرّبين.

وتمّت مباريات اللعبة الجديدة المباريات في حرم كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الخامس بالتنسيق مع دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية وبإشراف لجنة الاتحاد اللبناني للعبة المُؤسّس حديثًا.

وأحرز موسى الأمين (من كلية العلوم5) اللقب إثر تغلّبه على المدرّب مصطفى جمال (من كلية الآداب5) في المباراة النهائية بشوطين مقابل شوط واحد (١٢-١١ و٩-١٢ و١٦-١٤) وحلّ هادي الشرقاوي (من كلية التكنولوجيا) ثالثًا، فيما كان الأمين وجمال والشرقاوي قد بلغا الدور نصف النهائي إلى جانب الأستاذ حسن زين الدين.

وحضر البطولة كل من مديرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية - الفرع الخامس الدكتورة مهى المصري وأمين سر كلية العلوم الاجتماعية – الفرع الخامس الدكتور رفيق البزري وحشد من الأساتذة والطلاب.

وبعد تسليمها الكؤوس للفائزين الأوائل، أعلنت الدكتورة المصري دعمها الدائم للرياضة والرياضيين في مختلف المجالات.

وقد أشرف على تنظيم وإدارة المباريات مسؤول النشاط الرياضي في الفروع الخامسة بلال جمعة والمدربون محمد البابا ومصطفى جمال وأحمد أيوب.

يُذكر أن الـ"تيكبول" لعبة جديدة تلاقي استحسان معظم لاعبي كرة القدم في العالم، ويعدّ اتحادها المحلي من أبرز الاتحادات نشاطًا على مستوى العالم.

وقد تأسس الاتحاد الدولي للعبة عام 2017 ومقره في مدينة لوزان السويسرية، وتم تأسيسه قبل تنظيم بطولة كأس العالم في هنغاريا التي خاض منافساتها 20 منتخبًا وارتفع العدد إلى 42 منتخبًا في النسخة الثانية التي احتضنتها مدينة ريمس الفرنسية.

 

 

 

 

 

 

1233



168
1772
347
1164
442
Latest News 1 - 5 of 167
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University