Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2021-2022 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
16/12/2021 - الوزير الحلبي متفقّدًا مركز امتحانات الكولوكيوم في الحدث: الجامعة اللبنانية قاعدةُ التعليم العالي وعلى الجميع أن يلبي طلباتها ضمانًا لاستمرار مسيرتها

 

تفقد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي مركز امتحانات الكولوكيوم لاختصاص التمريض في مبنى كلية الصحة العامة – الفرع الأول في الجامعة اللبنانية، وجال في قاعات الامتحانات برفقة رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران والمدير العام لوزارة التربية فادي يرق والمدير العام لوزارة الصحة العامة فادي سنان وعميد كلية العلوم الطبية البروفسور يوسف فارس وعميدة كلية الصحة البروفسورة حسناء بو هارون ومدير كلية الصحة - الفرع الأول البروفسور أحمد الرفاعي ومدير المركز الصحي الجامعي البروفسور إيلي حدشيتي والمستشار الإعلامي ألبير شمعون.

أمين سر لجنة المعادلات والكولوكيوم في وزارة التربية الدكتور عبد المولى شهاب الدين وفريق العمل في المديرية العامة للتعليم العالي أطلع الوزير الحلبي على سير الامتحانات التي نُظّمت في أجواء هادئة وراعت كافة التدابير الوقائية الصحية من فيروس كورونا.

ثم انتقل الحلبي والوفد المرافق إلى قسم التلقيح في المركز الصحي الجامعي، وعاينوا العملية الإدارية من تسجيل وتنظيم وصولًا إلى أخذ اللقاح والانتظار والمراقبة.

وفي ختام الجولة، تحدث الوزير الحلبي فأشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها مدينة رفيق الحريري الجامعية في الحدث حيث تسنى له الاطلاع عن كثب على نشاط المتطوعين من الكليات الطبية والصحية المُشاركة في مواجهة كورونا.

وقال الحلبي: "لقد زُرنا مركز امتحانات الكولوكيوم، واطلعنا على أهم وأحدث طريقة في إجراء هذه الامتحانات بما يضاهي الجامعات في الدول المتقدمة، بحيث تصبح النتيجة موضوعية ولا يتدخل فيها بشر وذلك وفقًا لنظام معلوماتيّ دولي حديث يعطي النتيجة فورًا.

وأضاف الوزير الحلبي: "أنا أبدي كل الارتياح والدعم لهذه الجامعة، التي تعتبر قاعدة التعليم العالي في لبنان، وعلى الجميع أن يلبي طلباتها وطلبات أساتذتها وهيئاتها وأفرادها ضمانًا لاستمرارها في مسيرتها العلمية والتربوية والوطنية، وأحيي رئيس الجامعة والعمداء وأفراد الهيئة التعليمية وطلاب الجامعة وأتمنى أن نبقى نحن وإياهم في ورشة عملية النهوض بالجامعة كقاعدة أساسية للتعليم العالي في لبنان".

 

387



380
143
88
179
281
Latest News 1 - 5 of 105
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University