مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2022-2023
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
21/12/2021 - كورال كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية يُحيي ريسيتالًا ميلاديًّا في كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

أحيا كورال كلية الفنون الجميلة والعمارة - الفرع الرابع في الجامعة اللبنانية ريسيتالًا ميلاديًّا نُظّم في مبنى كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان مساء الخميس 16 كانون الأول 2021.

وحضر الريسيتال الميلادي كلّ من قائد كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان العميد الركن حسن جوني ممثلًا راعي الاحتفال قائد الجيش العماد جوزف عون ورئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران ومدير كلية الفنون الجميلة والعمارة – الفرع الرابع الدكتور كمال أبو حمدان ورئيس قسم الهندسة الداخلية في الفرع الأستاذ أنطوان يزبك، إضافة إلى وزراء سابقين وأساتذة من الجامعة اللبنانية وحشد من ضباط قيادة الجيش.

وافتتحَ الكورالُ الاحتفالَ بالنشيد الوطني اللبناني غناءً، فيما ركزت الكلمة الترحيبية بالحضور على الجامعة اللبنانية باعتبارها جيش الوطن الثاني وعليها ترتكز الآمال من أجل قيامة لبنان الوطن الذي يطمح إليه الجميع.

ثم تحدث العميد الركن جوني مُرحّبًا بالحضور وشارحًا أبعاد المناسبة وأهمية أن نعيش الفرح والفن بغض النظر عن الظروف الاستثنائية التي نمر بها.

وشكر العميد الركن جوني كلية الفنون الجميلة والعمارة وفرعها الرابع على المساعدة في تنظيم وإقامة هذا الاحتفال، مشدّدًا على ضرورة قرع طبول الغناء بدلًا من طبول الحرب.

بعد ذلك أحيا الكورال، بإشراف الأستاذ ماريو جاد، الأمسية الميلادية وتنوّع أداؤه غناءً وعزفًا بين اللونين الميلادي والوطني.

واختتم الريسيتال الميلادي بتبادل الدروع التقديرية بين كلية الفنون الجميلة والعمارة - الفرع الرابع وكلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان.

 

 

 

 

 

818



185
164
407
282
240
آخر الأخبار 1 - 5 من 104
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية