Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
4/7/2022 - الجامعة اللبنانية تشارك في المؤتمر الختامي لمشروع تمكين المرأة الأكاديمية في جامعات المتوسط

شاركت الجامعة اللبنانية في افتتاح المؤتمر الختامي لمشروع "تمكين المرأة الأكاديمية، القدوة، والمساواة والاستدامة في جامعات منطقة البحر الأبيض المتوسط: نحو تحقيق أجندة 2030 – FREE" وذلك في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة البتراء في المملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 21 و22 و23 حزيران 2022.

حفل افتتاح المؤتمر تمّ برعاية وزيرة الثقافة الأردنية الدكتورة هيفاء النجار، وبحضور أكاديميين عرب وأوروبيين ورؤساء جامعات عربية وعالمية وممثلي الجامعات الشريكة في المشروع ومن ضمنها الجامعة اللبنانية عبر وفد أكاديمي برئاسة البروفسور بسّام بدران.

ويتضمن مشروع (FREE) تعزيز دور الأكاديميات في لبنان والأردن وسوريا من خلال السعي إلى مشاركة أكبر وأكثر فاعلية لهنّ في صنع القرار في مؤسسات التعليم العالي وتعزيز سياسة المساواة بين الجنسين وإعداد نماذج نسائية متمكنة.

وقدمت الدكتورة ماري كريم أبو جودة/منسقة مركز الاستدامة والمساواة بين الجنسين (CSGE) ومشروع (FREE ERASMUS PLUS) في الجامعة اللبنانية مجموعة مداخلات تتعلق بنتائج المشروع لا سيما في ما يتعلق بالتواصل الأكاديمي والدور الحاسم للشبكات الأكاديمية في تمكين المرأة.

وفي ختام الاحتفال، قدم رئيس جامعة البتراء الدكتور مروان المولا درعًا تقديرية للجامعة اللبنانية تسلمتها الدكتورة أبو جودة.

 

 

 

 

 

 

756



106
125
109
233
170
Latest News 1 - 5 of 51
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University