Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
6/7/2022 - الجامعة اللبنانية تواكب استضافة لبنان بطولة غرب آسيا لألعاب القوى وتشارك في ندوة حول صيغ التواصل الفعالة وتأثيرها

واكبت اللجنة الاعلامية في اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى استضافة لبنان لبطولة الشابات والشبان في نسختها الثانية بمجموعة من النشاطات التي أضاءت على خصوصيات "أم الألعاب" وتنوّعها، فنظّمت ندوة بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في فندق "لانكاستر تمار – الحازمية" بحضور نائب رئيس اتحاد غرب آسيا محمد عيسى الفضالة والأمين العام وليد العجمي وأعضاء اللجنة الإعلامية برئاسة عضو الاتحاد الأمين العام للاتحاد اللبناني وسيم الحولي ونائب الرئيس ناديا نعمه ومهتمين من أعضاء الوفود المشاركة في البطولة وإعلاميين.

وتحدّث في الندوة المسؤول الإعلامي في دائرة النشاط الرياضي/الجامعة اللبنانية المحاضر الأولمبي وديع عبد النور، فتناول الأدوات الاعلامية العصرية المؤثرة في تغطية أنشطة ألعاب القوى ومواكبة أحداثها والإضاءة على نجومها وإنجازاتهم بصيغ مختلفة تتخطّى المتابعة الروتينية للأخبار ونقلها ونشرها، وذلك من منطلق "الميديا الحديثة" وأساليبها.

وتطرّق عبد النور في محاضرته إلى نقاط أربع تؤطّر مشهد التغطية الخبرية أو التحقيق، وهي: التنوّع، الدقة، الوصف المختلف والتحليل.

كما أشار عبد النور إلى دور المعنيين بـ"أم الألعاب" في تبسيط المعلومة وجعلها في متناول الإعلاميين، لافتًا إلى الدور المحوري للأهل والمعنيين في المدارس والأندية والاتحادات في التعامل الصحيح الذي يفضي إلى بناء شخصية الرياضيات والرياضيين وتحصينها كي يستطيعوا تخطي الضغوط النفسية والذهنية منذ صغرهم.

وشدد عبد النور على أن العناية بالتفاصيل تغني مضمون التغطية الإعلامية استنادًا إلى بنك معلومات وبذل جهد دائم في المتابعة والاطلاع.

 

 

 

 

 

279



356
225
176
461
206
Latest News 1 - 5 of 102
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University