Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
31/10/2022 - وفد من كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية – الفرع الأول يلتقي الرئيس ميقاتي

 

زار وفد من كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية – الفرع الأول في الجامعة اللبنانية رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، وعُقد لقاء حواريّ بين الطرفين تناول الوضع السياسي الراهن وقضايا وشؤون الجامعة اللبنانية وذلك بحضور أمين عام مجلس الوزراء القاضي محمود مكيّة/خرّيج الكلية.

وضم الوفد، الذي ترأسه مدير الفرع الدكتور جهاد بنوت، كلا من الدكتورة رنا شكر والدكتور أنطونيوس أبو كسم والدكتور وسام ملاك والدكتورة صفاء مغربل والدكتور علي رحال والدكتور مجتبى مرتضى والدكتور خضر ترو والدكتورة لورا أبي خليل.

استُهلّ اللقاء بكلمة للرئيس ميقاتي حول القضايا السياسية الراهنة والأوضاع الاقتصادية في البلاد، ثم تحدث الدكتور بنوت فشكر رئيس حكومة تصريف الأعمال على اللقاء الذي يأتي في لحظة مصيرية من عمر البلاد وتناول تضحيات أساتذة الجامعة اللبنانية والصعوبات التي يواجهها الأساتذة والطلاب والموظفون.

بعد ذلك، استمع الرئيس ميقاتي إلى مداخلات أساتذة الكلية التي ركزت على مستقبل التعليم الجامعي في لبنان وحقوق الجامعة اللبنانية ودورها في رفد الإدارات الحكومية بالاستشارات والبرامج ولا سيما الاستشارات القانونية وكيفية تحويلها إلى مؤسسة منتجة انطلاقًا من الاختصاصات المتنوعة فيها.

وأبدى الرئيس ميقاتي استعداده لبذل كل الجهود في سبيل دعم التعليم الجامعي الرسمي بما يمكّن الجامعة اللبنانية من أخذ دورها الرياديّ.

 

431



93
110
119
262
169
Latest News 1 - 5 of 28
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University