Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
5/12/2022 - الطالب علي الجاروش من الجامعة اللبنانية ضمن سفراء الصوت العربي الأوائل في بودكاست الشباب العربي

 

اختار مركز الشباب العربي في الإمارات العربية المتحدة الطالب علي الجاروش من كلية الفنون الجميلة والعمارة – الجامعة اللبنانية ليكون ضمن سفراء الصوت العربي الأوائل في النسخة الثانية من البرنامج التدريبي "بودكاست الشباب العربي".

ومن بين مئة مشترك ومشتركة من إحدى وعشرين دولة، وصل إلى المرحلة النهائية ثلاثون متباريًا قبل أن يتم اختيار أفضل أحد عشر مشتركًا كـ"سفراء الصوت العربي" ومنهم علي الجاروش الذي قدّم بودكاست بعنوان "فن الشعب" وتحدث فيه عن السينما وخفاياها وأسرارها وصناعة الأفلام بأسلوب مبتكر.

علي، الذي يتابع إعداد رسالة الماستر في الإخراج السينمائي في كلية الفنون الجميلة والعمارة، يعتبر أن فوزه في النسخة الثانية من البرنامج هو فوز لكل لبنان الذي لم يتمكن ممثلوه من الوصول إلى النهائيات في النسخة الأولى العام الماضي.

وعن دراسته في الجامعة اللبنانية، يقول علي: "أنا أفتخر بأنني طالب في الجامعة اللبنانية وليس في أي جامعة أخرى ومردّ ذلك إلى السمعة الجيدة التي تتمتع بها وإلى الأساتذة الخبراء الذين تعلمت منهم الكثير وتحديدًا في مجال اختصاص السينما والإخراج".

ويضيف: "كل ما أنا فيه اليوم هو بفضل الجامعة اللبنانية وأساتذتها، وبفضل الجهد الذي أبذله منذ بدء دراستي في مرحلة الإجازة وصولًا إلى اليوم".

معلوم أن برنامج "بودكاست الشباب العربي" هو مدونة صوتية عربية تسعى إلى تقديم رسائل إيجابية ومفاهيم عميقة بأسلوب مشوق وحقيقي لإثراء الثقافة ونشر المعرفة بين الشباب.

ويُنظّم البرنامج بالتعاون مع مؤسسات رائدة في صناعة المحتوى العربي كمنصات "أنغامي" و "محتوايز" و "أكاديمية سكاي نيوز عربية" وغيرها، وهي المؤسسات التي ستدعم وتتبنى برامج الفائزين الأوائل.

 

1189



38
37
36
96
83
Latest News 1 - 5 of 19
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University