Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2024 - 2025 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
5/7/2024 - تخريج الدّفعة الثّالثة (2023 - 2024) من طلاّب كلّيّة التّربية ضمن مشروع التعاون مع السفارة الفرنسية في لبنان

 

نُظّم في جامعة القديس يوسف في بيروت حفل تسليم الشّهادات لطلاّب كلّيّة التّربية في الجامعة اللّبنانيّة وطلاّب كلّيّة العلوم التّربويّة في جامعة القدّيس يوسف الّذين أنهوا بنجاح المقررّات الدّراسيّة المطلوبة ومشاريع التخرّج، وذلك ضمن مشروع التّعاون القائم بين السّفارة الفرنسيّة في لبنان والكلّيّتين المذكورتين.

 

ويهدف مشروع التّعاون مع السفارة الفرنسية إلى إعداد معلّمين في مرحلتي الرّوضة والتّعليم الأساسيّ (حلقة أولى وثانية) متعدّدي المسارات وقادرين على التّدريس وفق المناهج الفرنسيّة في المدارس المعتمدة من وزارة التّربية في فرنسا.

 

تحدث في الحفل كل من المستشارة المساعدة للتّعاون والعمل الثّقافيّ والمكلّفة بشؤون تعليم اللّغة الفرنسيّة لدى السّفارة الفرنسيّة في بيروت إيزابيل بيكو، رئيس جامعة القدّيس يوسف الأب سليم دكّاش ممثّلاً بعميدة كلّيّة العلوم التّربويّة باتريسيا راشد، رئيس الجامعة اللّبنانيّة الدكتور بسّام بدران ممثّلاً بعميد كلّيّة التّربية الدكتور خليل الجمّال، مستشارة التعاون والعمل الثّقافيّ في السّفارة الفرنسيّة ومديرة المركز الفرنسيّ في لبنان سابين سيورتينو.

 

وشدّدت الكلمات على أهمّيّة هذا المشروع الّذي يفتح آفاقًا جديدة أمام الطلاب على المستويين المهنيّ والأكّاديميّ، كما أكّدت على دور التربية الإيجابيّ والفعّال في معالجة أزمات لبنان والنهوض به من جديد.

 

واختتم الحفل بتوزيع الشّهادات على طلاّب الدّفعة الثّالثة (2023 - 2024) من الكلّيّتين، كما تمّ منح كلّ من السّيّدتين سيورتينو وبيكو درعين تكريميتين  وباقات زهور للعميد الجمال والعميدة راشد والأساتذة والمدرّبين.

 

الصور

 

76



76
80
817
155
287
Latest News 1 - 5 of 17
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University