Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
13/1/2017 - شطرنج العام الجديد في "اللبنانية" لبليق وخيرالله

 خلال المنافسات

 

أحرز كل من غادة بليق ورالف خيرالله دورة العام الجديد للشطرنج في الجامعة اللبنانية (حرم مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدث)، بمشاركة 42 لاعبة ولاعباً من مختلف الكليات.

 

وجمعت بليق (كلية الآداب - الفرع الأول) 4 نقاط متقدّمة على آية فنيش (العلوم - الفرع الأول، 3 نقاط) ونور الهدى اللحام (العلوم الإجتماعية -الفرع الأول، نقطتان).

 

وحسم خيرالله (كلية التربية - الفرع الثاني) المركز الأول بكسر التعادل وفق النظام التراكمي جامعاً 5 إنتصارات من 6 ممكنة (التراكمي 19 نقطة). وحلّ عيسى وهبي (الهندسة - الفرع الأول) ثانياً (التراكمي 16 نقطة)، وأحمد كركي (العلوم الإجتماعية - الفرع الأول) ثالثاً (التراكمي 13)، وعبدالله خلوف (العلوم - الفرع الثاني) رابعاً برصيد 4 إنتصارات (التراكمي 14).

 

وتسلّم الفائزون الكؤوس والميداليات من مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الأول يوسف الزين، ومسؤول اللعبة في دائرة النشاط الرياضي الحكم الدولي إيلي خيرالله.

 

وكانت الدورة أفتتحت بحضور رئيس دائرة النشاط الرياضي نديم زين الدين الذي ألقى كلمة بالمناسبة، وساعد في إدارتها المدربون أميرة ياغي، عبد الكريم فقيه، داني نعنوع ومحمد السيد.

 

 وتقام بطولة الفرع الأول للشطرنج الثلثاء 7 شباط المقبل، علماً أن تحضيرات تعدّ لإطلاق تدريبات ومباريات أسبوعية على مدار العام الجامعي تجمع هواة اللعبة في كل من الفرعين الأول والثاني.

 

على صعيد آخر، إستهل معهد العلوم الإجتماعية – الفرع الثاني إستئناف الدراسة في مطلع العام الجديد بتنظيم دورة في كرة الطاولة برعاية مديره الدكتور طانيوس جرجس، جمعت منافساتها طلاباً وأساتذة وموظفين.

 

وعادت الألقاب إلى كل من ماري روز خليل (طالبات)، أمير شميط (طلاب)، الدكتور نزار أبو جوده (أساتذة) وسالم خوري (موظفين).

 

أشرف على التنظيم وقاد المباريات المدرّب جورج فرح.

 

 

382



131
133
88
184
438
Latest News 1 - 5 of 12
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University