Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2019-2020 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
13/5/2019 - الرئيس أيوب يشارك في افتتاح منتدى الخريجين العالميين من الجامعات الروسية في بيروت

 

شارك رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب إلى جانب أكثر من 100 مندوب من 23 دولة حول العالم في المنتدى الإقليمي للرابطة العالمية لخريجي الجامعات الروسية والسوفييتية، والذي افتتح السبت في 11 أيار 2019 في بيروت - قاعة الحفلات الموسيقية التابعة للمركز الثقافي الروسي - شارع فردان.

 

رئيس الرابطة فلاديمير شيتي أعلن أن مندوبين من الأرجنتين وأفغانستان وبيلاروسيا وألمانيا واليونان وجورجيا وكازاخستان وقبرص وقرغيزستان وليتوانيا ونيبال وبولندا وصربيا وسلوفاكيا وسريلانكا ودول عربية من بينها سوريا يشاركون في هذا الحدث في العاصمة اللبنانية.

 

ولفت شيتي إلى أن المنتدى يواجه مهمة الدخول في مشاريع ملموسة في مختلف المجالات، ستشمل الإمكانات الهائلة للخريجين من الجامعات الروسية، معتبرًا أن مثل هذه الاجتماعات تشكّل فرصة ممتازة لإقامة اتصالات تجارية وتبادل الخبرات المفيدة.

 

من جهته، أشار رئيس رابطة خريجي جامعات الاتحاد السوفياتي في لبنان زهير عاصي إلى أن المنتدى سيناقش التعاون التجاري والاقتصادي والإنساني، وخصوصًا المشاريع التجارية المشتركة مع غرفة تجارة وصناعة موسكو.

 

بدوره، اعتبر رئيس المكتب التمثيلي لـ"روسوترودنيستفو" (Rossotrudnichestv) في لبنان فاديم زايتشيكوف، أن المنتدى يشكّل منبرًا ممتازًا للحوار، وسيتم عبره تنفيذ عدد من المشاريع المتعلقة بتعزيز التعليم الروسي واللغة الروسية.

 

وسيجتمع المؤتمرون مع مجموعة من نواب مجلس الدوما في كلّ من بيروت والبترون، حيث سيقام عرض للمؤسسات التعليمية العليا في روسيا.

 

يُذكر أن أعمال المنتدى ستستمر حتى يوم الأربعاء في 15 من شهر أيار الجاري.

244



264
334
331
365
174
Latest News 1 - 5 of 110
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University