Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2020-2021 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
3/11/2020 - الرئيس أيوب يلتقي مدير المستشفى الميداني الإيطالي في مدينة رفيق الحريري الجامعية الجنرال (DI BLASI)

 

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، المسؤول عن القوات الإيطالية العاملة في المستشفى الميداني الإيطالي بمدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث وفي مرفأ بيروت الجنرال (Giovani DI BLASI) ونائبه الكولونيل (Paolo RUSSO)، وذلك بحضور رئيس اللجنة الفنية في مدينة رفيق الحريري الجامعية الدكتور عدنان جوني.

 

وقدم الجنرال (Di BLASI) للرئيس أيوب شرحًا مفصّلًا عن الخدمات الطبية التي وفّرها المستشفى وعن الفريق الذي يعمل في مرفأ بيروت ومحيطه لإزالة تداعيات الانفجار، وشكر الجامعة اللبنانية على استضافتها للمستشفى في إحدى أكبر مجمعاتها.

 

من جهته، شدد الرئيس أيوب على أهمية الدور الذي تقوم به الكتيبة الإيطالية ضمن مهام اليونيفيل، وثمّن عاليًا المساهمة الإيطالية الإنسانية في لملمة تداعيات انفجار بيروت من خلال المستشفى الميداني الذي أقيم في مدينة رفيق الحريري الجامعية والعمل الميداني على أرض المرفأ.

 

وأمام الوفد، شكر الرئيس أيوب الحكومة الإيطالية والشعب الايطالي على هذا الدعم المعنوي الإنساني بامتياز، مشيرًا إلى التعاون الأكاديمي الذي يربط الجامعة اللبنانية بعدد من الجامعات الإيطالية.

 

وفي نهاية اللقاء، قدم الجنرال (DI BLAS) للرئيس أيوب درع وحدة التدخل (Task Force Cedri) التي استحدثتها السفارة الإيطالية في بيروت عقب انفجار المرفأ.

333



422
155
64
17
167
Latest News 1 - 5 of 174
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University