Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2022-2023
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
1/6/2022 - خريجة الجامعة اللبنانية جويل الحاج موسى تفوز بجائزة مهرجان (TELLY AWARDS) العالمي عن تحقيقها "هروب ما بعد الانفجار"

 

فاز التحقيق الوثائقي "هروب ما بعد الانفجار" – من إعداد خرّيجة الجامعة اللبنانية الإعلامية جويل الحاج موسى - بالجائزة الفضية في مهرجان (Telly Awards) الأميركي العالمي بدورته الثالثة والأربعين عن فئة التوعية حول المصلحة العامة.

التحقيق، الذي تمّ تصويره لصالح "قناة الحرة" في الربع الأخير من عام 2020، يستعرض أبرز العوامل والأسباب والظروف المأساوية التي دفعت بعدد كبير من اللبنانيين إلى المخاطرة بأرواحهم واللجوء إلى الهجرة غير الشرعية عبر قوارب الموت بحثًا عن حياة أفضل.

جويل الحاج موسى، التي تتابع دراسة الماستر/اختصاص صحافة اقتصادية وتنموية في كلية الإعلام، تتحدث عن تجربتها في العمل الإعلامي بعد التخرج من قسم الصحافة في الكلية/مرحلة الإجازة، وتقول: "جزء كبير من أساتذتي في كلية الإعلام يتمتع بالمهنية والكفاءة ومنهم تزودنا بالمبادىء الأساسية للعمل الإعلامي".

وتضيف: "منذ اليوم الأول لدخولنا إلى الجامعة اللبنانية، كنا ندرك أننا سنكون أمام تحديات كبيرة وعلى أكثر من مستوى، وأن من يصل إلى التخرج من هذه الجامعة هو الطالب المجتهد والجدي والمثابر – وبمعنى آخر البطل".

وتختم الحاج موسى بالقول: "رغم كل الظروف الصعبة، أنا لا زلت مؤمنة بالجامعة اللبنانية، على أمل أن يؤمن بها المسؤولون في الدولة".

يشار إلى أن مهرجان (Telly Awards) يكرّم أبرز الإنجازات العالمية في مجال الإعلانات والبرامج التلفزيونية وإنتاجات الفيديو والسينما والوثائقيات، وتشارك فيه مجموعة من وسائل الإعلام الأميركية والدولية والشركات العملاقة في مجال صناعة الإعلام والتكنولوجيا.

لمشاهدة الوثائقي:

https://youtu.be/3jhZ2TbVOwA

https://youtu.be/jcouoQeyMjc

 

1258



183
163
406
282
240
Dernières nouvelles 1 - 5 de 104
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise