Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2022-2023
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
4/7/2022 - أساتذة وطلاب من الجامعة اللبنانية استكشفوا البارجة الإندونيسيّة في مرفأ بيروت

 

زار وفد من طلاب الجامعة اللبنانية وأساتذتها البارجة الإندونيسية “السلطان إسكندر مودا 367” الراسية في مرفأ بيروت والمشاركة في مهمة حفظ السلام التابعة للقوة الموقتة للأمم المتحدة في لبنان/اليونيفيل.

وشارك أكثر من خمسين طالبًا وطالبة من الجامعة في الاستقبال الأول لـ”السلطان إسكندرمودا (367)" مستطلعين أقسام البارجة المعزّزة بمئة وتسعة عشر جنديا بحريًّا من أفراد كتيبة غارودا الإندونسية، وذلك برفقة عميد كليّة الآداب والعلوم الإنسانيّة البروفسور أحمد رباح ممثّلا رئيس الجامعة اللبنانيّة البروفسور بسام بدران والبروفسور محمد حسني الحاج/العميد السابق لكلية الفنون الجميلة والعمارة والمسؤول فى منتدى التّعاون الإندونيسيّ اللبنانيّ.

وكان في استقبال وفد الجامعة اللبنانية قائد البارجة العقيد عبد الحارس وأفراد طاقمها إضافة إلى المستشار الثقافي والإعلامي في السّفارة الإندونيسيّة الدكتور أدي موليا الذي أشار إلى أن النشاط هو أحد برامج الركن الإندونيسي (Indonesian Corner) أو زاوية إندونيسيا الثقافية التي أنشئت بفضل التعاون بين السّفارة الإندونيسيّة في بيروت والجامعة اللبنانيّة وافتتحها السّفير الإندونيسي ورئيس الجامعة السابق البروفسور فؤاد أيوب في حزيران عام 2021.

ورافق الحارس وفد الجامعة في الجولة التي بدأت من مدخل البارجة، واستمع الحضور إلى عرض تعريفي عن دولة إندونيسيا وحضارتها وثقافتها وشعبها وصناعاتها والسياحة فيها ومشاركتها في المهمات الإنسانية حول العالم، ثمّ وزّعت هدايا تذكارية على الطلاب الذين أجابوا على الأسئلة المتعلّقة بالعرض.

واختتمت الجولة، الّتي شملت أقسام البارجة وقمرة قيادتها، بعروض فنّية من أفراد الطاقم، ثم شكر العميد رباح باسم الرئيس بدران أصحاب الدعوة منوها بكرم ضيافتهم وحسن استقبالهم، فيما أكّد البروفسور الحاج المضيّ في المزيد من التّعاون بين إندونيسيا ولبنان.

وانتهت الجولة بأخذ الصور التذكارية على متن البارجة.

 

622



76
498
122
231
449
Dernières nouvelles 1 - 5 de 107
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise