Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
24/10/2022 - وزير الصحة الدكتور فراس الأبيض يزور مختبر ميكروبيولوجيا الصحة والبيئة التابع للجامعة اللبنانية في طرابلس

زار وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض مختبر ميكروبيولوجيا الصحة والبيئة التابع لكلية الصحة العامة والمعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية - طرابلس، وذلك برفقة كلّ من ممثل منظمة الصحة العالمية في لبنان عبد الناصر أبو بكر ونائبة ممثل اليونيسف في لبنان آيتي هيجنير ووفد من مفوضية شؤون اللاجئين في لبنان برئاسة يولي كيمشي ورئيس دائرة المستشفيات والمستوصفات في وزارة الصحة الدكتور هشام فواز ومدير المستشفى الحكومي في طرابلس ناصر عدره ورئيس مصلحة الصحة في الشمال الدكتور سعد الله صابونة ورئيس مصلحة مياه لبنان الشمالي الدكتور خالد عبيد.

وكان في اسقبال الوزير الأبيض والوفد المرافق عميد المعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا البروفسور نزيه المبيض ورئيس المختبر البروفسور منذر حمزة والأساتذة الباحثون والفنيون والموظفون.

الوزير الأبيض اطلع ميدانيًّا على الإجراءات المتخذة للاستجابة لتفشي "الكوليرا"، ثم قام بجولة في أقسام المختبر أعقبها اجتماع عمل ثمّن خلاله وزير الصحة جهود المختبر في فترة جائحة كورونا واستمع إلى شرح مفصل حول إمكانياته واحتياجاته.

بعد ذلك، عرض الوزير الأبيض الواقع الوبائي للكوليرا والإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة لمواجهة تفشي المرض، مؤكدًا ضرورة استمرار التعاون العلمي والبحثي بين الوزارة والمختبر الذي سيكون له دور أساسي في خطة مواجهة الكوليرا.

وشكر البروفسور حمزة للوزير الأبيض والوفد المرافق زيارتهم، مؤكدًا جهوزية المختبر التامة للاستجابة لأي طلب سواء لتشخيص المرض بأحدث الطرق والتقنيات أو لإجراء تحاليل المياه.

 

 

 

516



97
110
121
262
171
Latest News 1 - 5 of 28
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University