Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
24/4/2024 - كلية الآداب والعلوم الإنسانية (5) تحتفل باليوم العالمي للقراءة

بمناسبة اليوم العالمي للقراءة، نظمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الخامس في الجامعة اللبنانية بالتعاون مع نادي اليونسكو احتفالاً بعنوان "القراءة بين الواقع والإبداع"، وذلك بمشاركة أقسام اللغات العربية والفرنسية والإنكليزية وآدابها.

حضر الاحتفال مدير الفرع الدكتور أحمد نصر الله ورئيس نادي اليونسكو الدكتور ناصيف نعمة وممثلة الأساتذة في مجلس الجامعة الدكتورة داليا خريباني ومنسقة اليوم العالمي للقراءة الدكتورة فاتن قبرصلي، إضافة إلى مجموعة من الأساتذة والطلاب والمهتمين.

وألقى كلمة الافتتاح الدكتور نصرالله فشدد على أهمية التعاون في الكلية ومشاركة الطلاب في نادي اليونسكو مما ينعكس ولاءً وصدقًا وارتقاء نحو الأفضل.

ثم تحدثت الدكتورة قبرصلي عن ضرورة متابعة إحياء الأنشطة الثقافية والأيام العالمية المتعلقة بها، مثنية على جهود الطلاب والأساتذة في هذه النشاطات.

بعد ذلك، قدمت مجموعة من الطلاب والطالبات مقابلة حول القراءة، فيما عرض عدد من رؤساء الاقسام مفاهيم القراءة القراءة وطرق الإبداع في التعليم الجامعي.

ثم ألقى الدكتور نعمة كلمة شدد فيها على أهمية الكتب القراءة وتشجيع الناس عمومًا والشباب خصوصًا على اكتشاف متعة القراءة، كما تحدث عن نادي اليونسكو في الجامعة اللبنانية وانطلاقته في الكلية وأهمية مشاركة الطلاب والاستاذة في نشاطاته.

وختامًا تم توزيع شهادات التقدير على عدد من الطلاب والأساتذة.

 

 

 

 

 

 

 

224



245
202
343
301
295
Latest News 1 - 5 of 19
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University