Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
23/4/2024 - انطلاق أعمال الدورة التحضيرية لطالبي الانتساب إلى نقابة المحامين في بيروت في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية – الفرع الأول

انطلقت في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية – الفرع الأول في الجامعة اللبنانية فعاليات الدورة التحضيرية لطالبي الانتساب إلى نقابة المحامين في بيروت، وذلك بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة انتساب من مختلف كليات الحقوق في لبنان.

استُهلّت الجلسة الافتتاحية بكلمة لمدير الفرع الأول الدكتور مجتبى مرتضى أكدّ فيها على الدور الجامع للجامعة اللبنانية وعلى التزامها قضايا الناس والمجتمع وانفتاحها على كل كليات الحقوق في لبنان، مشيرًا إلى أن هذه الدورة هي باكورة الأنشطة التي ستطلقها الكلية في مختلف المجالات.

عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية الدكتور حبيب القزي أكد من جهته أن كلية الحقوق تمثّل نموذجًا حقيقيًّا للتنوع في لبنان وهي على استعداد دائم للمساهمة في كل ما من شأنه خدمة الشباب اللبناني.

عقب الكلمات الافتتاحية، قُدّمت محاضرة حول "مستقبل مهنة المحاماة" شارك فيها عضوا مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي سعد الدين الخطيب والمحامي لبيب حرفوش.

يُشار إلى أن الدورة ستستمرّ حتى الثلاثين من الشهر الجاري بمشاركة أعضاء من مجلس نقابة المحامين في بيروت وأعضاء في لجان الامتحانات وأساتذة قانون من كلية الحقوق – الفرع الأول.

 

 

 

 

 

249



216
178
297
278
270
Latest News 1 - 5 of 19
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University