Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2024 - 2025 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
6/8/2024 - كلية الفنون الجميلة والعمارة تحتفل بتخريج مجموعة جديدة من طلابها/دفعة 2023 - 2024

 

احتفلت كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية بتخريج مجموعة جديدة من طلابها (دفعة 2023 – 2024)، وذلك في احتفال نُظّم في مبنى الكلية – الفرع الثاني بحضور رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران ورئيس الهيئة التنفيذية في رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة الدكتور أنطوان شربل ومدراء فروع الكلية وحشد من الأساتذة والإداريين والشخصيات الفنية والإعلامية وأهالي الخريجين.

 

بعد النشيدين الوطني اللبناني ونشيد الجامعة وكلمة الخريجين، ألقى مدير كلية الفنون (2) المهندس برنار غصوب كلمة لفت فيها إلى ان الالتزام في كلية الفنون هو التزام عاطفي ووجداني، مشيرا في هذا السياق إلى شعار هذه الدفعة "إنتماء وإبداع".

وتوجه المهندس غصوب إلى الخريجين بالقول: "تنطلقون اليوم إلى الحياة بنظرة مختلفة يفرضها عليكم حس المسؤولية أولا وطموحكم وقدرتكم على تحمل الصعاب ثانيا.. نحن نعول عليكم كثيرا فأنتم أمل الوطن والمجتمع.. كونوا على يقين انكم انتم من ستعيدون وطنكم الى الحياة وانتم من تصنعون الفرص والامل وعرس الخلاص".

 

من جهته، ألقى الرئيس بدران كلمة لفت فيها إلى أن صناعة الفنون تساهم بشكل كبير في التنمية الاقتصادية من خلال خلق فرص عمل جديدة ومتنوعة.

وتوجه إلى الخريجين بالقول: "لقد كانت سنوات دراستكم مليئة بالتحديات والإنجازات التي سجلها العديد من زملائكم محلياً ودولياً، وقد أثبتم أنكم قادرون على مواجهة الصعاب وتحقيق النجاح. وأظهرتم إبداعاً لا حدود له وابتكارات في مختلف الفنون، فمنكم من تميز في الرسم والنحت ومنكم من أبدع في التصميم والفنون الرقمية والهندسة الداخلية وآخرون أظهروا براعة في التصوير والمسرح والاخراج وغيرها"..

أضاف: "إن تنوع مواهبكم هو ما يجعل حفل التخرج هذا، مميزاً وهو ما يعزز ثقتنا بأنكم تمتلكون القدرات لتشكيل العالم وفق نظرتكم المدعمة بألوان الإنسانية.. وتذكروا أن الفنون ليست مجرد مهنة، بل هي رسالة سامية تعبر عن الجمال والإبداع في حياتنا. وأنتم اليوم تحملون هذه الرسالة، وستساهمون حتماً، في إثراء مجتمعاتنا المحلية والعالمية بأعمالكم الفنية الرائعة"..

 

وختاما، توجه الرئيس بدران بالشكر لأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في كلية الفنون الجميلة والعمارة، الذين لم يدخروا جهداً في تعليم الطلاب وتوجيههم رغم الظروف الصعبة التي مروا بها.

 

الصور

 

1263



1263
713
788
523
553
Latest News 1 - 5 of 30
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University