بالتعاون مع جمعية (INJAZ Lebanon) ، نُظّمت في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال – الفرع الخامس في الجامعة اللبنانية، دورة تناولت "أساسيات التسويق الرقمي".
وتأتي هذه الدورة في إطار تعزيز تطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم لسوق العمل حيث المنافسة لا تعترف إلّا بالمتميزين.
وخلال الدورة، اكتسَبَ الطلاب معلومات مهمّة وعملية حول (أساسيات التسويق الرقمي، الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت والترويج لمنتج معين، فهمُ احتياجات العملاء وسلوكياتهم على الإنترنت).
وفي الختام، حصل الطلاب على شهادة حضور الدورة من جمعية INJAZ Lebanon.