Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2020-2021 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
4/11/2020 - الرئيس أيوب يستقبل مدير مكتب اليونيسكو الإقليمي الدكتور حمد بن سيف الهمامي

 

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، مدير مكتب اليونيسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية وممثل منظمة اليونسكو لدى لبنان وسوريا الدكتور حمد بن سيف الهمامي ترافقه مسؤولة برنامج التربية في مكتب اليونسكو في بيروت الدكتورة ميسون شهاب، وذلك بحضور منسقة العلاقات الخارجية في الجامعة اللبنانية الدكتورة زينب سعد ورئيس لجنة الأبنية الدكتور بيار مطر.

 

في مستهل اللقاء، عبّر الدكتور الهمامي عن مدى اهتمام اليونيسكو بالتعاون مع الجامعة اللبنانية، وأطلع الرئيس أيوب على قرار المنظمة بالموافقة على ترميم أبنية الجامعة اللبنانية المتضررة من انفجار مرفأ بيروت واعتبار هذا الدعم من ضمن أولويات اليونيسكو لجهة ترميم المؤسسات التربوية اللبنانية بعد انفجار 4 آب 2020.

 

ثمّ ناقش الطرفان بالتفصيل احتياجات الجامعة اللبنانية في أعقاب انفجار المرفأ والأضرار التي لحقت بمبنى الإدارة المركزية – المتحف والكليات والبنى التحتية المتضررة.

 

وأعلن الدكتور الهمامي موافقة اليونسكو على الهبة المقدمة من الدولة القطرية لترميم بعض المباني المتضررة وفقًا للأولويات وحجم الأضرار في الجامعة اللبنانية، على أن تتولى منظمة اليونيسكو تنفيذ عملية الترميم وإتمام الإجراءات التطبيقية والتنفيذية اللازمة.

 

وتطرق النقاش خلال اللقاء إلى الصعوبات التي واجهتها الجامعة اللبنانية في استكمال العام الجامعي 2019 – 2020 والتحضيرات التي تجريها للانطلاق بالعام الجامعي 2020 – 2021.

321



422
153
64
17
166
Latest News 1 - 5 of 174
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University